واع/ اتلاف طن من الادوية المهربة في ديالى
واع/ ديالى/م.ع
اتلفت فرق التفتيش في دائرة صحة ديالى كمية طن من الادوية المهربة غير المفحوصة ، تم ضبطها في الصيدليات والمذاخر في المحافظة .
وقال فارس العزاوي مدير اعلام صحة ديالى في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان عملية اتلاف الادوية جرت بالتنسيق مع الجهات المختصة ، ضمن الجهود المستمرة لحماية سلامة المواطنين ومنع تداول الادوية غير المرخصة في القطاع الصحي الخاص”.
واضاف :” ان فرق التفتيش تواصل تنفيذ الحملات التفتيشية الدورية للحد من تداول الادوية غير المفحوصة، بما يسهم في تعزيز الرقابة على المؤسسات الصحية وتوفير بيئة علاجية آمنة وضمان الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.
ت/م.م


