واع/ اتلاف  طن  من الادوية المهربة في ديالى

واع/ ديالى/م.ع

اتلفت فرق التفتيش في دائرة صحة ديالى كمية طن من الادوية المهربة غير المفحوصة ، تم ضبطها في الصيدليات والمذاخر في المحافظة .

وقال فارس العزاوي مدير اعلام صحة ديالى في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان عملية اتلاف الادوية جرت بالتنسيق مع الجهات المختصة ، ضمن الجهود المستمرة لحماية سلامة المواطنين ومنع تداول الادوية غير المرخصة في القطاع الصحي الخاص”.

واضاف :” ان فرق التفتيش تواصل تنفيذ الحملات التفتيشية الدورية للحد من تداول الادوية غير المفحوصة، بما يسهم في تعزيز الرقابة على المؤسسات الصحية وتوفير بيئة علاجية آمنة وضمان الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

ت/م.م