واع/ ايران تعلن اكتمال التحضيرات لاعادة تشغيل محطة بوشهر النووية

واع/ بغداد

اعلنت إيران اكتمال التحضيرات لاعادة تشغيل محطة بوشهر النووية.

واكد رئيس المحطة، رضا بنازاده في بيان ، جاهزيتها لانتاج الكهرباء بدءا من 22 يونيو/ حزيران الجاري.

كما اعلن بنازاده عن اكتمال مشروع وحدة التحلية الجديدة في المحطة ، التي ستوفر 75 الف متر مكعب من المياه يوميا لسكان بوشهر.

ت/م.م