واع/ رئيس الوزراء يرعى المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب

واع/ بغداد/م.ا

رعى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني رعى المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب بمناسبة اليوم العالمي للبيئة”.

ت/م.م