واع/ رئيس الوزراء يرعى المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب
واع/ بغداد/م.ا
رعى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني رعى المؤتمر الوطني لرواد البيئة الشباب بمناسبة اليوم العالمي للبيئة”.
ت/م.م


