واع / الأسبوع المقبل.. بغداد سترتبط بمدينة إيرانية “مباشرة”
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت مدينة رامسر في محافظة مازندران شمال ايران، افتتاح اول خط طيران مباشر الى بغداد خلال أيام.
وقال محافظ رامسر مسلم قوباديان، انه سيتم تسيير رحلات جوية مباشرة بين رامسر وبغداد وبالعكس ابتداءً من الأسبوع المقبل في مطار شهداء رامسر”.
وأكد قوباديان على موقع رامسر الاستراتيجي في شمال إيران، قائلاً: “المشاورات جارية لإنشاء خطوط طيران داخلية ودولية جديدة، وسيتم الإعلان عن النتائج قريبًا”.
وتابعت وكالى (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) يُعدّ ربط رامسر ببغداد، في وقتٍ تُعدّ فيه الزيارات الدينية والتجارة دافعين رئيسيين لسفر الإيرانيين إلى العراق، خطوةً مهمةً لمنطقة مازندران الغربية، وبوابةً جديدةً للتفاعلات الدينية والاقتصادية والثقافية.
ت/ ز.ن


