واع / رئيس الجمهورية يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للمحيطات بمدينة نيس
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاحد، الى فرنسا للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للمحيطات في مدينة نيس.
وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد والسيدة الأولى، وصلا إلى فرنسا”.
واضاف البيان ان “الزيارة جاءت للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للمحيطات في مدينة نيس”.
ت/ ز.ن


