واع/ الصحة تنفي تسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد

واع/ بغداد

نفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء ، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر في تصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “استغرب تداول معلومات كاذبة لم تصدر عن الوزارة بشكل رسمي”.

وأضاف: “انا ملتزم معكم بموقف وبائي رسمي ودقيق وعن المصادر الرسمية والمعنية فنيا”.

وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت في وقت سابق، خبرا يفيد بتسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد.

ت/م.م