واع/ الصحة تنفي تسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد
واع/ بغداد
نفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء ، ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر في تصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “استغرب تداول معلومات كاذبة لم تصدر عن الوزارة بشكل رسمي”.
وأضاف: “انا ملتزم معكم بموقف وبائي رسمي ودقيق وعن المصادر الرسمية والمعنية فنيا”.
وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت في وقت سابق، خبرا يفيد بتسجيل 5 إصابات بالحمى النزفية في بغداد.
ت/م.م


