واع / مدير المرور يوجه بالاستعداد التام لاستقبال الحجاج العائدين من أداء مناسك الحج

واع / بغداد/ م.أ

وجه مدير المرور العام، اللواء عدي سمير، اليوم الأربعاء، كافة المفارز والدوريات في بغداد والمحافظات بالاستعداد التام لاستقبال وفود الحجاج العائدين من أداء مناسك الحج في بيت الله الحرام.

وذكرت مديرية المرور العامة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

أن “مدير المرور العام، اللواء عدي سمير ،وجه كافة المفارز والدوريات في بغداد والمحافظات بالاستعداد التام لاستقبال وفود الحجاج الكرام العائدين من أداء مناسك الحج في بيت الله الحرام”.

وأضافت أنه “تم التوجيه بتوفير أقصى درجات الانسيابية في حركة السير والمرور لضمان عودة مريحة وآمنة لوفود الحجاج إلى ديارهم”.

ت/ ز.ن