واع / التلفزيون الإيراني: استشهاد اثنين من قادة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة
واع / بغداد/ متابعة
أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، عن استشهاد اثنين من قادة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة خلال الهجوم الصهيوني على إيران.
وذكر التلفزيون، في خبر تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)
أنه “خلال الهجوم الصهيوني على إيران، استشهد العميد غلام رضا محرابي مسؤول شؤون الاستخبارات بهيئة الأركان، وكذلك استشهد العميد مهدي رباني مسؤول العمليات في هيئة الأركان العامة”.
ت/ ز.ن


