واع / التلفزيون الإيراني: استشهاد اثنين من قادة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة

واع / بغداد/ متابعة

أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، عن استشهاد اثنين من قادة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة خلال الهجوم الصهيوني على إيران.

وذكر التلفزيون، في خبر تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 أنه “خلال الهجوم الصهيوني على إيران، استشهد العميد غلام رضا محرابي مسؤول شؤون الاستخبارات بهيئة الأركان، وكذلك استشهد العميد مهدي رباني مسؤول العمليات في هيئة الأركان العامة”.

ت/ ز.ن