واع/ الداخلية تشرع بحملة لمتابعة المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية
واع/ بغداد/م.ك
شرعت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بحملة لمتابعة المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية ومحتكري السلع والبضائع ومن يروج لارتفاع الدولار.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة العميد مقداد ميري في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,أن “وزارة الداخلية شرعت بحملة كبرى لمتابعة المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية ومن يروج الى ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في محاولة لاستغلال الظروف التي تمر بها المنطقة”.
وأضاف، أن “مفارز مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من إلقاء القبض على 660 متهما بهذا الإطار.
ت/م.م


