واع / سلطة الطيران تدعو العراقيين المقيمين بالخارج التواصل مع البعثات الدبلوماسية

واع / بغداد/ م.أ

دعت سلطة الطيران المدني، اليوم الإثنين، المواطنين العراقيين المقيمين في الخارج أو العالقين في عدد من الدول إلى التواصل مع البعثات الدبلوماسية العراقية.

وذكر بيان لسلطة الطيران، تلقّته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “السلطات العراقية دعت المواطنين العراقيين المقيمين في الخارج أو العالقين في عدد من الدول إلى التواصل مع البعثات الدبلوماسية العراقية، لغرض الحصول على التسهيلات اللازمة وتقديم المساعدة المطلوبة”.

وطالبت المواطنين بـ”استخدام أرقام الطوارئ الخاصة بالسفارات والقنصليات العراقية، حيث تعمل فرق العمل بشكل متواصل على تقديم الدعم اللازم في الحالات الطارئة”.

ت/ز.ن