واع/ ميسي لكومان: لا أرى مستقبلي في برشلونة

واع/بغداد/متابعة

ذكرت إذاعة RAC1 الكتالونية أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة اجتمع مع القائد ليونيل ميسي، اليوم الخميس، الذي أبلغه ”أنه لا يرى مستقبله بشكل واضح في النادي، مع الاعتراف في الوقت ذاته بصعوبة رحيله بسبب شروط عقده“.

وشرح المدير الفني الهولندي خلال الاجتماع مشروعه للقائد الذي قطع إجازته من أجل الاجتماع.

وأشارت الإذاعة الكتالونية إلى أن القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ المدرب الهولندي بنواياه للموسم المقبل.

وفي الوقت الحالي لا يرى ليو ميسي مستقبله في برشلونة بوضوح.

وأعرب اللاعب عن استيائه من الوضع في النادي بعد الخسارة الكارثية 8-2 ضد بايرن ميونخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، ما جعله يرى أنه في الوقت الحالي يبدو خارج النادي أكثر منه داخله.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي قد أعلن قبل تعيين كومان أن ميسي يريد إنهاء مسيرته في برشلونة، وأوضح: ”قال ميسي ذلك عدة مرات من قبل. تحدثت مع كومان عنه وأبلغني أن ميسي سيكون ركيزة أساسية في مشروعه.

”ميسي يملك عقدا حتى 2021. أتحدث معه ومع والده بانتظام، ويعلمان أننا نملك مشروعا قويا وأن المدرب الجديد سيأتي ويعتمد عليه“.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي 700 مليون يورو، ما يصعب على أي نادٍ في العالم دفعه ليظل في النادي حتى نهاية عقده على الأقل.

ولم يكشف كومان عن اللاعبين الذين سيطلب رحيلهم عن النادي، رغم انه أكد رغبته في العمل فقط مع اللاعبين الأكثر التزاما.

وقال: ”لا أريد أن أذكر أسماء. يتعين أن نبحث جميعا عن مصلحة النادي وأن نبني أفضل فريق ممكن للفوز بمباريات. هناك لاعبون في سن معينة قد تثور شكوك حول مستقبلهم رغم وجود لاعبين في سن 31 أو 32 أو 33 لم تنتهِ مسيرتهم بعد. الأمر يتوقف على نهمك وتعطشك ومدى رغبتك في بذل كل حبة عرق من أجل ناديك.

”أريد فقط العمل مع اللاعبين الذين يرغبون في الاستمرار هنا. أدعو أي لاعب لا يشعر بالسعادة هنا أن يكشف عن ذلك. أرغب فقط في استمرار اللاعبين الذين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل النادي“.