واع / رئيس لجنة التعويضات في نينوى.. يطالب بصرف تعويض المواطنين لعام ٢٠٢٤

واع /مكتب نينوى / م.خ

أكد مدير لجنة التعويضات الفرعية في محافظة نينوى، الأستاذ أحمد حكمت، أن اللجنة تواصل استقبال معاملات المتضررين من الشهداء والجرحى والمتضررين بشكل عام، رغم عدم وصول أي تخصيصات مالية من وزارة المالية حتى الآن.

وذكر حكمت لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن التعويضات الخاصة بعام 2024 لم تُصرف بعد، مشيرًا إلى أن اللجنة مستمرة في عملها لخدمة المواطنين حتى إنجاز آخر معاملة، لكنها بحاجة عاجلة للدعم المالي من الوزارة لصرف مستحقات المتضررين .

وطالب حكمت نواب نينوى بمتابعة هذا الملف مع الحكومة المركزية لاستحصال حقوق المواطنين.

ت/ ز.ن