واع/ إسرائيل تمنع نشر صور سقوط الصواريخ الإيرانية

واع/ بغداد

إفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء ، بأن الرقابة الإسرائيلية تمنع نشر صور سقوط الصاروخ الإيراني في هرتسليا.

وذكرت وسائل الإعلام , أنه “تم إجلاء 60 شخصًا من سكان حيفا إلى الفنادق بعد تضرر منازلهم من صواريخ إيران”.

وأضافت ,أنه “1300 مستوطن من بيتح تكفا و 300 اخرين من سكان تل ابيب تم اجلائهم الى الفنادق”

تأتي هذه التطورات في ظل التوترات المستمرة بين إيران وإسرائيل، مع تبادل الاتهامات والتهديدات بين الطرفين.

ت/م.م