واع/ إسرائيل تمنع نشر صور سقوط الصواريخ الإيرانية
واع/ بغداد
إفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء ، بأن الرقابة الإسرائيلية تمنع نشر صور سقوط الصاروخ الإيراني في هرتسليا.
وذكرت وسائل الإعلام , أنه “تم إجلاء 60 شخصًا من سكان حيفا إلى الفنادق بعد تضرر منازلهم من صواريخ إيران”.
وأضافت ,أنه “1300 مستوطن من بيتح تكفا و 300 اخرين من سكان تل ابيب تم اجلائهم الى الفنادق”
تأتي هذه التطورات في ظل التوترات المستمرة بين إيران وإسرائيل، مع تبادل الاتهامات والتهديدات بين الطرفين.
ت/م.م


