واع/ رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية: أوضاع المنشآت النووية جيدة
واع/ بغداد
أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، محمد إسلامي، اليوم الأربعاء ، أن أوضاع المنشآت النووية الإيرانية جيدة.
وقال إسلامي في حديث للتلفزيون الإيراني ,إن “الظروف في المنشآت النووية جيدة ومستقرة”، مؤكدًا أن “جميع الأنظمة تعمل بشكل طبيعي ولا توجد أي تهديدات تؤثر على سير العمل”.
وأضاف إسلامي, أن “فرق الحماية والكوادر الفنية تواصل مهامها بشكل كامل، مشددًا على الجاهزية التامة للتعامل مع أي طارئ”.
تأتي تصريحات رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية في ظل التوترات المستمرة حول البرنامج النووي الإيراني والاتهامات الموجهة لإيران بشأن تطوير قدرات نووية.
ت/م.م


