واع / السوداني يترأس اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت/ ز.ن


