واع / السوداني  يترأس اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماع الهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.

ت/ ز.ن