واع / السوداني يفتتح مشروع السلّة الإنشائية

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مشروع السلّة الإنشائية (التعاون الإنشائية) الذي نفذته الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية بوزارة التجارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني افتتح مشروع السلّة الإنشائية (التعاون الإنشائية) الذي نفذته الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية بوزارة التجارة بالشراكة مع القطاع الخاص”.

ت/ ز.ن