واع / السوداني يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة
واع / بغداد/ م.ا
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة”.
ت/ ز.ن


