واع/ السوداني يترأس اجتماعا حول برنامج توطين الصناعات الدوائية بالعراق
واع/ بغداد/م.ا
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، اجتماعاً حول برنامج توطين الصناعات الدوائية في العراق.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني ترأس اجتماعاً حول برنامج توطين الصناعات الدوائية في العراق”.
ت/م.م


