واع / جامعة القادسية تنفي حدوث حريق داخل اروقتها
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
نفى مصدر مسؤول في جامعة القادسية حدوث حريق داخل اروقة الجامعة .
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان الحريق التهم القصب والشجيرات الكائنة في منطقة التجاوز والعشوائيات المحاذية لجامعة القادسية “.
مبيناً ” ان الحرائق تنشب في موسم الصيف بالايام الحارة في تموز اللاهب في كل عام بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانتشار القصب الضار ، وسط صمت حكومي وعدم تدخل البلدية التي تقع العشوائيات ضمن الاراضي التابعة لها”.
مؤكداً ” عدم تسجيل اية خسائر سوى القصب والنباتات “.
مشيراً ” الى ان فرق الدفاع المدني تواجدت في مكان الحريق وقد فرضت سيطرتها التامة عليه “.
داعيا في الوقت ذاته ” وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة في نقل الاخبار “.
ت/ز .ن


