واع / جامعة القادسية تنفي حدوث حريق داخل اروقتها

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

نفى مصدر مسؤول في جامعة القادسية حدوث حريق داخل اروقة الجامعة .

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان الحريق التهم القصب والشجيرات الكائنة في منطقة التجاوز والعشوائيات المحاذية لجامعة القادسية “.

مبيناً ” ان الحرائق تنشب في موسم الصيف بالايام الحارة في تموز اللاهب في كل عام بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانتشار القصب الضار ، وسط صمت حكومي وعدم تدخل البلدية التي تقع العشوائيات ضمن الاراضي التابعة لها”.

مؤكداً ” عدم تسجيل اية خسائر سوى القصب والنباتات “.

مشيراً ” الى ان فرق الدفاع المدني تواجدت في مكان الحريق وقد فرضت سيطرتها التامة عليه “.

داعيا في الوقت ذاته ” وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة في نقل الاخبار “.

ت/ز .ن