واع/ السوداني يبحث مع رئيسة هيئة مراقبة تخصيص الواردات الاتحادية
واع/ بغداد/م.ا
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، رئيسة الهيئة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية سوزان عبد الله.
وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان اللقاء شهد استعراض آليات واجراءات الهيئة في مراقبة الانفاق وتحقيق الاصلاحات والاستقرار المالي، وتعزيز مبدأ الشفافية لضمان حقوق جميع العراقيين في التوزيع العادل للموارد وتعزيز الرقابة المالية، و”.
و جرى ، خلال اللقاء ، التأكيد على الدور المحوري للهيئة لضمان استدامة الاقتصاد الوطني وتحقيق العدالة في التخصيصات وفق الاولويات المحددة”.
ت/م.م


