واع/ السوداني يبحث مع رئيسة هيئة مراقبة تخصيص الواردات  الاتحادية

واع/ بغداد/م.ا

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، رئيسة الهيئة العامة لمراقبة تخصيص الواردات الاتحادية سوزان عبد الله.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان اللقاء شهد استعراض آليات واجراءات الهيئة في مراقبة الانفاق وتحقيق الاصلاحات والاستقرار المالي، وتعزيز مبدأ الشفافية لضمان حقوق جميع العراقيين في التوزيع العادل للموارد وتعزيز الرقابة المالية، و”.

و جرى ، خلال اللقاء ، التأكيد على الدور المحوري للهيئة لضمان استدامة الاقتصاد الوطني وتحقيق العدالة في التخصيصات وفق الاولويات المحددة”.

ت/م.م