واع / تراجع أسعار النفط بعد زيادة إنتاج “أوبك+” وتطورات الرسوم الأميركية

واع / بغداد/ متابعة

تراجعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعد ارتفاعها بنحو 2% في الجلسة السابقة، مع تقييم المستثمرين التطورات الجديدة بشأن الرسوم الجمركية الأميركية وزيادة إنتاج “أوبك+” التي فاقت التوقعات لشهر آب.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 21 سنتاً إلى 69.37 دولاراً للبرميل، وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 24 سنتاً إلى 67.69 دولاراً للبرميل.

ت/ز.ن