واع / تسجيل خامس حالة انتحار خلال 48 ساعة في نينوى

واع/ مكتب نينوى / م.خ
سجلت محافظة نينوى اليوم الثلاثاء حالة خامسة انتحار في مؤشر مقلق لتزايد الظاهرة في المحافظة.

وذكر مصدر أمني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان نينوى تسجل أربع حالات انتـحار خلال ٤٨ ساعة الماضية بينها منتسب في الفرقة 15 ومحاولتا انتـحار لامرأتين أقدمتا على حرق نفسيهما ما زالتا قيد العلاج في مستشفيات الموصل .

فيما اعتبر ناشطون ان هذه الحالات تزايدات في محافظة نينوى مما يدل على هناك مشاكل اجتماعية متفقمه وعلى رجال الدين التدخل في هذه المسألة عن طريق المنابر خلال خطبة الجمعة.

ت/ ز.ن