واع/ السوداني يؤكد استمرار الجهود لتعزيز الاستقرار واستكمال مشاريع الإعمار
واع/ بغداد/ متابعة
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم، استمرار الجهود لتعزيز الاستقرار واستكمال مشاريع الإعمار في عموم مدن العراق، ولا سيما الموصل، بمناسبة ذكرى تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي.
وقال رئيس الوزراء في تغريدة تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : في مثل هذا اليوم، توجت قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها، تضحياتها العظيمة بإعلان تطهير الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية، وهزيمة قوى الإرهاب التي انكسرت شوكتها بفعل بطولات العراقيين.
وتابع: نؤكد مواصلتنا العمل من أجل تعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب، واستكمال مشاريع الإعمار والتنمية في كل مدن العراق، ومنها الموصل التي تشهد اليوم مشاريع خدمية واستراتيجية سنعلن عن إنجاز العديد منها قريباً.
ت/م.م


