واع / الغريري يطلق أكبر حملة لمراقبة الأسعار بالأسواق في بغداد والمحافظات
واع / بغداد/ م.م
أعلن وزير التجارة، أثير داود الغريري، اليوم الأحد، عن إطلاق أكبر حملة لمراقبة الأسعار بالأسواق في بغداد والمحافظات.
وقال الوزير في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “الحملات الرقابية مستمرة من قبل دائرة الرقابة التجارية، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات الساندة، لمراقبة الأسواق التجارية والوكلاء”.
وشدد بالقول: “لن نسمح بارتفاع أسعار السلع أو بوقوع أي حالات غش تجاري أو صناعي أو احتكار، وستتم مواجهة هذه المخالفات بكل حزم”.
وأوضح، أن “الحملة انطلقت اليوم في أسواق بغداد وجميع المحافظات”، مبيناً أن “هذه الحملة ستكون متميزة، إذ لدينا مؤشرات تؤكد وجود حالات احتكار وغش تجاري وصناعي، وسيتم التعامل معها بقوة ووفق القانون”.
ت/ ز.ن


