واع / العيساوي: الحديث عن دمج الحشد الشعبي عارٍ عن الصحة
واع / بغداد/ م.م
أصدرت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأحد، توضيحاً بشأن دمجها مع وزارتي الدفاع والداخلية.
وقال معاون رئيس أركان الهيئة، أبو عامر العيساوي في تصريح نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “ما يثار إعلامياً حول دمج الحشد الشعبي بوزارتي الدفاع والداخلية عارٍ عن الصحة ولا يوجد أي مستند قانوني أو طلب أو أمر بهذا الموضوع”.
وأوضح أن “القيادات السياسية واعية لخطورة هذا الموقف”، منوهاً بأن “مثل هكذا قرار ممكن أن يكون خطراً جداً وما يتم تناقله غير صحيح ولا يوجد شيء رسمي وهو دعاية إعلامية”.
ت/ ز.ن


