واع/ يار الله يبحث تنفيذ استراتيجية إصلاح القطاع ألامني
واع/ بغداد/م.ا
التقى رئيس أركان الجيش الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اللجنة التابعة الى مجلس الوزراء لتنفيذ استراتيجية إصلاح القطاع ألامني، بحضور أمين السر الأقدم لرئاسة أركان الجيش، ورئيس اللجنة الساندة للإصلاح، وممثلي عن أعضاء اللجنة.
وذكرت وزارة الدفاع في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المعنيين استعرضوا الأهداف الاستراتيجية لتطوير المؤسسة العسكرية والإنجازات التي تحققت على هذا الصعيد خلال المدة الماضية من هذا العام”.
كما عُرضت مهام ووظائف اللجنة والهيكل التنظيمي الخاص بها، والخطة التنفيذية لاستراتيجية إصلاح القطاع الأمني في العراق، بالإضافة إلى إبداء الآراء والملاحظات والمقترحات بشأن كل ما جرى طرحه خلال جدول أعمال المؤتمر ومناقشتها بصورة مستفيضة، وحسب توجيهات رئيس أركان الجيش.
وقد أبدى يارالله جملة من التوصيات والتوجيهات التي تخص أعمال اللجنة.
ت/م.م


