واع/ كربلاء تشهد اجتماعات أمنية مكثفة لتأمين زيارة عاشوراء

واع/بغداد/م.ا

شهدت محافظة كربلاء المقدسة اجتماعات أمنية مكثفة من قبل القيادات الامنية في المحافظة استعداداً لزيارة العاشر من محرم الحرام .

وذكرت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن “القيادات الأمنية في كربلاء المقدسة تواصل عقد الاجتماعات والمؤتمرات الخاصة بتوفير الأجواء الآمنة للزائرين والمعزين بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام في العاشر من المحرم”.

واضاف البيان “حيث ترأس قائد عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي، وبحضور قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني اجتماعا في مقر قيادة العمليات مع آمري أفواج الطوارئ في قيادة الشرطة، للتأكيد على أهمية توزيع أفواج الطوارئ القتالية خلال خطة زيارة عاشوراء بغية الاشتراك مع باقي تشكيلات الأجهزة الأمنية، في سبيل توفير الحماية التامة للمدينة خلال الزيارة”.

وتابع: “في ذات السياق عقد اجتماعا آخر في مقر السيطرات الخارجية بحضور قائد عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي، وقائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني، مع مدير السيطرات، وآمري المحاور، وضباط السيطرات الحدودية، مع المحافظات”.

وشدد قائدا العمليات والشرطة على “تنفيذ قرارات خلية الأزمة الخاصة بمنع دخول الوافدين من باقي المحافظات، وكذلك دعوة الزائرين للالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية وتطبيق التعليمات الصحية”.