واع/ التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالخامس الابتدائي بأداء دور ثاني

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأحد، السماح للتلاميذ الراسبين في الصف الخامس الابتدائي بثلاثة دروس بأداء امتحانات الدور الثاني.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “تقرر السماح لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي الراسبين في الدور الأول للعام الدراسي 2024-2025، بأداء امتحانات الدور الثاني”.

وتابعت, أن “التلاميذ المشمولين بالقرار هم الراسبون في درس واحد أو درسين أو ثلاثة دروس، حيث يُسمح لهم بأداء امتحانات الدور الثاني “.

ت/م.م