واع / السوداني يفتتح المحطة المركزية لمعالجة الغاز (CPF GAS) في حقل الفيحاء النفطي

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، المحطة المركزية لمعالجة الغاز (CPF GAS) في حقل الفيحاء النفطي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح عبر دائرة تلفزيونية، المحطة المركزية لمعالجة الغاز (CPF GAS) في حقل الفيحاء النفطي بمحافظة البصرة بطاقة تبلغ 130 مليون قدم مكعب قياسي يومياً”.

ت/ ز.ن