واع/ النزاهة تدعو لنصب منظومة القراءة الذكية للسيطـرة على الشبكة الكهربائيـة
واع/ بغداد
دعت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت , وزارة الكهرباء للتحوُّل إلى الشبكات الذكيَّة عن طريق نصب منظومة القراءة الذكيَّة التي يتمُّ من خلالها السيطرة على الشبكات الكهربائيَّة، والسيطرة على الضائعات الفنيَّة والإداريَّة من خلال توفير مقاييس ونصبها للموطنين، والتأكيد على أقسام المبيعات بسرعة إنجاز المعاملات؛ لغرض الحدّ من الضائعات.
ت/م.م


