واع / الدخيل… يشدد على إجراءات السلامة والدفاع المدني في نينوى

واع/ مكتب نينوى/ م.خ
عقد محافظ نينوى رئيس اللجنة الأمنية العليا، عبد القادر الدخيل، اجتماعاً أمنياً موسعاً ضمّ قادة الأجهزة والوكالات الأمنية ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة، بهدف بحث آليات تنفيذ مقررات مجلس الوزراء الخاصة بتعزيز قدرات الدفاع المدني واجراءات السلامة.

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدخيل اكد خلال الاجتماع أهمية الالتزام الصارم بمعايير وشروط السلامة في جميع القطاعات والمنشآت الحيوية، حفاظاً على أرواح المواطنين وصونًا للممتلكات العامة والخاصة.

مشدداً على ضرورة التنسيق والتكامل بين الأجهزة الأمنية والخدمية لضمان تطبيق الإجراءات الوقائية بأعلى درجات الكفاءة والجاهزية، بما يسهم في الحفاظ على ارواح المواطنين والممتلكات العامة.

ت/ ز.ن