واع / وزير داخلية الإقليم: ضرورة وضع حد للهجمات التي تزعزع الاستقرار في كردستان
واع / بغداد/ م.م
أكد وزير داخلية إقليم كردستان، ريبار أحمد، اليوم الاثنين، على ضرورة وضع حد للهجمات التي تزعزع الاستقرار في الإقليم.
وقال أحمد في مؤتمر صحفي عقده في أربيل مع مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي ونقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الاعتداءات على الحقول النفطية في الإقليم تكررت ولا بد من وضع حد لها”، لافتا الى أن “هذه الهجمات تزعزع الاستقرار في الإقليم”.
وأضاف “تم تشكيل لجان عدة سابقاً واستكملت التحقيقات بشأنها”، معرباً عن أمله أن “تصل اللجنة المشتركة المشكلة مؤخراً الى المنفذين ومن يقف وراء هذه الهجمات وتسليمهم للحكومة الاتحادية لاتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية بحقهم”.
ت/ ز.ن


