واع/ التربية: نقترب من اطلاق نظام صحة الصدور الالكتروني

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت وزارة التربية عن قرب  إطلاق الإصدار الثاني من نظام صحة الصدور الالكتروني.

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان اجتماعا تنسيقيا موسّعا عقدته المديرية العامة للتخطيط التربوي، بدعم مباشر من الامانة العامة لمجلس الوزراء، بحضور  مدير قسم المعلومات والاتصالات المهندس نزار محمد سعيد ومسؤولي وحدات صحة الصدور الالكترونية في المديريات العامة للتربية كافة”.

واوضح :” ان اللقاء تضمن شرح آلية توحيد العمل بالنظام الجديد، والتعريف بابرز التحسينات الفنية التي تم إدخالها على الإصدار الثاني، فضلاً عن مناقشة التحديات التشغيلية وتقديم الحلول المناسبة لضمان جاهزية التطبيق الشامل، والاتفاق على رفع التوصيات الى الجهات العليا للمصادقة عليها”.

واشار الى :” ان النسخة الحديثة ستسهم في اختصار الزمن الاداري، وتعزيز الشفافية، وبناء قاعدة بيانات إلكترونية موثوقة تخدم مؤسسات الدولة والمواطنين على حد سواء.

ت/م.م