واع/ التربية تصدر قرارا بشأن تلاميذ السادس الابتدائي وطلبة الثالث المتوسط
واع/ بغداد/م.ا
أصدرت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، قرار بشأن تلاميذ السادس الابتدائي وطلبة الثالث المتوسط.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه “تقرر السماح لطلبة الصف الثالث المتوسط وتلاميذ الصف السادس الابتدائي الراسبين في الدور الأول بأداء امتحانات الدور الثاني بغض النظر عن عدد الدروس التي رسبوا فيها”.

ت/م.م


