واع/ المالية تفتح باب التنسيب لموظفي الوزارات
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء ، فتح باب التنسيب لموظفي الوزارات كافة للعمل في الهيئة العامة للكمارك.
وجاء في وثيقة حصلت عليها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن “وزارة المالية طلبت من الوزارات كافة تزويدها بأسماء من يرغب التنسيب للعمل مع الهيئة العامة للكمارك لمدة عام واحد”.
كما حددت الوزارة بحسب الوثيقة ضوابط الترشيح.

ت/م.م


