واع/ مجلس وزراء كردستان يجتمع غدا للتباحث بشأن الرواتب وتصدير النفط
واع/ بغداد/متابعة
يجتمع مجلس وزراء إقليم كردستان، يوم غد الأربعاء ، للتباحث بشأن رواتب شهري حزيران وتموز واستئناف تصدير النفط.
وبحسب وسائل إعلام كردية تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , فإن مجلس وزراء إقليم كردستان سيناقش في اجتماعه غداً 3 قضايا، على رأسها، متابعة صرف رواتب موظفي الإقليم لشهري حزيران وتموز.
كما سيناقش الاجتماع استئناف صادرات النفط من إقليم كردستان، بالإضافة إلى طرح عدد من التوصيات بشأن رواتب وشؤون البيشمركة.
ت/م.م


