واع/ مجلس وزراء كردستان يجتمع غدا للتباحث بشأن الرواتب وتصدير النفط

واع/ بغداد/متابعة

يجتمع مجلس وزراء إقليم كردستان، يوم غد الأربعاء ، للتباحث بشأن رواتب شهري حزيران وتموز واستئناف تصدير النفط.

وبحسب وسائل إعلام كردية تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , فإن مجلس وزراء إقليم كردستان سيناقش في اجتماعه غداً 3 قضايا، على رأسها، متابعة صرف رواتب موظفي الإقليم لشهري حزيران وتموز.

كما سيناقش الاجتماع استئناف صادرات النفط من إقليم كردستان، بالإضافة إلى طرح عدد من التوصيات بشأن رواتب وشؤون البيشمركة.

ت/م.م