واع / شرطة الديوانية تعلن القبض على قتلة المصور وسام الغانمي

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

اعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية عن القاء القبض على قتلة المصور وسام الغانمي.

وقالت قيادة شرطة محافظة الديوانية في بيان تلقت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” نسخة منه “بهمة عالية وجهود تستحق الثناء والتقدير وحرص كبير بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم اتجاه أمن المدينة، تم تشكيل فريق عمل برئاسة قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان، واللواء مدير استخبارات ومكافحة ارهاب الديوانية والعميد مدير مكافحة الاجرام وأمر قوة خلية الصقور الاستخبارية بعد العثور على جثة المجني عليه مرمية في احد الأنهر في قضاء عفك “.

واضاف البيان ” لقد تمكن ابطال خلية الصقور الاستخبارية وابطال قسم مكافحة الإجرام وبعد اقل من (24 ) ساعة من إلقاء القبض على شخصين قاموا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات شخصية وبعد التحقيق اعترفوا بقيامهم بالجريمة وتم توقيفهم من قبل السيد قاضي التحقيق وفق أحكام المادة (٤٠٦ ) من قانون العقوبات العراقي “.

ت/ ز.ن