واع / السوداني يرعى الحفل السنوي بالذكرى الحادية عشرة لجريمة الإبادة الجماعية للإيزيديين
واع / بغداد/م.أ
رعى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الحفل السنوي بالذكرى الحادية عشرة لجريمة الإبادة الجماعية للإيزيديين.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني رعى الحفل السنوي الذي يقام بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لجريمة الإبادة الجماعية للإيزيديين والمكونات الأخرى”.
ت/ ز.ن


