واع/ الخارجية الايرانية: وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيزور طهران
واع/ بغداد
اعلنت وزارة الخارجية الايرانية، اليوم الاثنين، ان وفدا من الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيزور طهران خلال الايام المقبلة.
وقال المتحدث باسم الوزارة اسماعيل بقائي،في تصريح صحفي :” ان المسؤول الذي سيقود الوفد سيصل خلال الايام العشرة المقبلة لمناقشة تطورات الملف النووي”.
واوضح :” ان الزيارة تأتي في ظل الاوضاع الجديدة بعد الهجمات الاميركية والاسرائيلية على منشآت نووية ايرانية”.
واضاف المتحدثر :” ان طهران ستبحث مع الوفد ، مستقبل التعاون في ضوء قانون البرلمان الذي علّق التنسيق مع الوكالة “.
واكد :” ان ايران لا تستضيف حاليا اي مفتشين تابعين للوكالة الدولية للطاقة الذرية.
ت/م.م


