واع/ السوداني يوجه المالية باطلاق اوامر الترفيع والعلاوة السنوية

واع/ بغداد/م.ا

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، وزارة المالية باطلاق اأوامر الترفيع والعلاوة السنوية، واحتساب الشهادة للحاصلين عليها اثناء الخدمة، واحتساب الخدمات، حفاظاً على المراكز التنظيمية والحقوق المكتسبة لموظفي الدولة كافة.

كما وجّه السوداني، بحسب بيان مقتضب لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، وزارة المالية باحتساب المتغيرات والحقوق المالية وفق جداول الكلف، وان يُمنح العنوان والدرجة الوظيفية الجديدة ضمن السياقات والضوابط القانونية والانظمة الملحقة بها.

ت/م.م