واع/ التربية تطلق استمارة التسجيل في مبادرة ريادة

واع/ بغداد/م.ا

اطلقت وزارة التربية/ المديرية العامة للتخطيط التربوي استمارة التسجيل في مبادرة ريادة، بالتعاون مع مكتب رئيس مجلس الوزراء / مديرية الريادة والتميّز.

وأوضح المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المبادرة تهدف إلى تحفيز الطلبة والمدرسين والمدارس على تبني التفكير الريادي، وتحويل الأفكار الخلاقة إلى مشاريع واقعية ذات أثر مجتمعي، فضلًا عن تنمية مهارات التفكير النقدي والعمل الجماعي،حيث تستهدف فئات التعليم الأكاديمي للمرحلتين الإعدادية والثانوية، وتشمل:

. تسجيل المدارس الراغبة بالمشاركة.

. تسجيل المدرسين المهتمين بمجال الريادة.

. تسجيل الطلبة الطامحين بتطوير أفكار ومشاريع ابتكارية.

واشارت الوزارة, إلى ان فترة التسجيل تبدأ من 3 ولغاية 15 آب 2025.

ت/م.م