واع/ المحكمة الاتحادية تمهل أسعد العيداني 15 يوماً للمثول أمام القضاء
واع/ بغداد/م.ا
كشفت وثائق رسمية، اليوم الخميس، عن استدعاء المحكمة الاتحادية لمحافظ البصرة، أسعد العيداني، للمثول أمام القضاء خلال 15 يوماً.
وأظهرت الوثائق التي حصلت عليها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “سبب استدعاء المحكمة الاتحادية لمحافظ البصرة هو شكوى قضائية تقدم بها رئيس مجلس المحافظة، لرفض أسعد العيداني تنفيذ قرارات المجلس”.
وتابعت, أن “من بين القرارات التي تم الاعتراض عليها تعيين 3 رؤساء وحدات إدارية في أقضية (القرنة، المدينة، الصادق)، والتي تشهد تراجعاً في مستوى الخدمات”.
ت/م.م


