واع / الياسري تصل إلى كربلاء المقدسة للإشراف على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين

واع / بغداد/ م.أ

وصلت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الاثنين، الى كربلاء المقدسة للإشراف على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، وصلت اليوم الى محافظة كربلاء المقدسة والتقت المحافظ، نصيف الخطابي”.

وأضافت أن “الزيارة تهدف للإشراف الميداني على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين في المحافظة”.

ت/ ز.ن