واع / الياسري تصل إلى كربلاء المقدسة للإشراف على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين
واع / بغداد/ م.أ
وصلت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الاثنين، الى كربلاء المقدسة للإشراف على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، وصلت اليوم الى محافظة كربلاء المقدسة والتقت المحافظ، نصيف الخطابي”.
وأضافت أن “الزيارة تهدف للإشراف الميداني على خدمات الاتصالات المقدمة للزائرين في المحافظة”.
ت/ ز.ن


