واع / الدخيل.. نصب كاميرات للحد من الحوادث المرورية في نينوى

واع/ مكتب نينوى/ م.خ
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن عقد اجتماع تشاوري مع محكمة استئناف نينوى لوضع خطط للحد من الحوادث المرورية في نينوى وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع انه جرى الاتفاق مع رئيس محكمة استئناف نينوى القاضي رائد مصلح بنشر
الكاميرات السرعة والمراقبة في شوارع الموصل والطرق الخارجية للحد من الحوادث المروريه التي تزهق ارواح المواطنين.
وتشهد محافظة نينوى في الاونه الاخيرة كثرة الحوادث المرورية لعدم التزام السائقين بالانظمة قوانيين السلامة العامة.

ت/ ز.ن