واع /  المديرية العامة للماء : استمرار أعمال مد الخطوط الناقلة لمشروع ماء القوش في محافظة نينوى

واع / بغداد/ م.م

اعلن المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء عن استمرار اعمال مد الخطوط الناقلة لمشروع ماء القوش في محافظة نينوى وتحقيق نسب إنجاز متقدمة تجاوزت ( 70 % ) .

وأوضح المالكي لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن المشروع يعد من المشاريع الحيوية الستراتيجية التي تنفذها المديرية في المحافظة وبطاقة تصميمة تبلغ ( 2000 م٣ / ساعة ) والذي سيوفر الماء الصالح للشرب ( 350 ) الف نسمة من أهالي ناحية القوش وبلدة تللسقف والقرى المحيطة بها ومجمعات قرية بدرية.

 وبين المهندس المقيم للمشروع  احمد علي ان وتيرة الاعمال تتصاعد لتشمل المباشرة بأعمال الطرق واعمال الانهاءات في بناية الفلاتر ومعالجة الاشتايكر للاسطح واكمال ربط الهيدر والمنهول الدفع العالي في التصفية الرئيسية.

ت/ ز.ن