واع /الحاصود… رئيس الوزراء وافق صرف مبالغ التعويضات لمتضرري نينوى المتاخرة
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
كشف رئيس مجلس محافظة نينوى، الدكتور أحمد الحاصود، عن استحصال موافقة دولة رئيس الوزراء على صرف مبالغ التعويضات الخاصة بأهالي المحافظة من ذوي الشهداء والمصابين والمتضررين في الممتلكات، ممّن أُنجزت معاملاتهم التعويضية وصودق عليها، لكنها لم تُصرف حتى الآن.
وذكر الحاصود لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن هذه الخطوة تمثل إنصافًا لشريحة واسعة من أبناء نينوى الذين قدّموا تضحيات كبيرة خلال السنوات الماضية، مشددًا على أن المجلس سيتابع بشكل حثيث مع الجهات ذات العلاقة لضمان سرعة إطلاق المبالغ وصرفها للمستحقين.
وأشار الدكتور الحاصود إلى أن ملف التعويضات يحظى بأولوية قصوى لدى الحكومة المحلية في نينوى، نظرًا لما له من أثر مباشر في دعم المتضررين وتحقيق العدالة الاجتماعية داخل محافظة نينوى .
ت/ز .ن


