واع / بعثة الأمم المتحدة تقيم حفلاً تأبينياً في الذكرى الـ 22 لتفجير مقرها في بغداد
واع / بغداد/ م.م
أقامت بعثة الأمم المتحدة في العراق، حفلاً تأبينياً لاستذكار ضحايا تفجير مقر الأمم المتحدة في ببغداد العام 2003.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “البعثة الأممية في العراق أقامت حفلاً تأبينياً لاستذكار ضحايا تفجير مقر الأمم المتحدة في منطقة شرق القناة في بغداد والذي وقع في العام 2003 وأدى الى مقتل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة سيرجيو فييرا دي ميلو وعدد من موظفي البعثة”.
وأضاف أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف شارك في الحفل التأبيني”.
ت/ ز.ن


