واع / المنافذ: ضبط 4 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد بميناء أم قصر الشمالي
واع / بغداد/ م.م
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط 4 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد بميناء أم قصر الشمالي.
وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة، علاء الدين القيسي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “تمكنت مديرية منفذ ميناء أم قصر الشمالي، من ضبط حاويات عدد (4) تحتوي (مواد منزلية واجهزة كهربائية مستعملة ومستلزمات طبية واجهزة مناداة لاسلكي وطائرات درون)”، مشيراً الى ان “جميع المواد متجاوزة المدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة”.
وأشار الى انه “تم تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع مركز الجمرك وتنظيم محضر ضبط اصولي وإحالة المواد الى مركز شرطة كمرك ام قصر لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة”.
ت/ ز.ن


