واع/ ضبط مبالغ مالية ومواد مخالفة بعدد من المناطق والمراكز الكمركية
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت الهيئة العامة للكمارك عن ضبط مبالغ مالية و اعادة إرساليات في عدد من المناطق والمراكز الكمركية .
وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان مفارز قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطى ، ضبطت (٦٨) عجلة تحمل مواد متنوعة لمخالفتها الشروط والضوابط النافذة”.
واضافت :” ان مركز كمرك مطار النجف الدولي ضبط،بحوزة مسافر ، مبالغ مالية بالعملة الاجنبية مخالفة لضوابط البنك المركزي العراقي”.
واكدت الهيئة ,استمرارها في تكثيف الجهود الرقابية لمنع دخول البضائع المخالفة وحماية السوق المحلية من اي منتجات غير مطابقة للمواصفات ، بالاضافة الى تعظيم ايرادات خزينة الدولة.
ت/م.م

