واع/ ضبط مبالغ مالية ومواد مخالفة بعدد من المناطق والمراكز الكمركية

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت الهيئة العامة للكمارك عن ضبط مبالغ مالية و اعادة إرساليات في عدد من المناطق والمراكز الكمركية .

وذكر بيان للهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان مفارز قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطى ، ضبطت (٦٨) عجلة تحمل مواد متنوعة لمخالفتها الشروط والضوابط النافذة”.

واضافت :” ان مركز كمرك مطار النجف الدولي ضبط،بحوزة مسافر ، مبالغ مالية بالعملة الاجنبية مخالفة لضوابط البنك المركزي العراقي”.

واكدت الهيئة ,استمرارها في تكثيف الجهود الرقابية لمنع دخول البضائع المخالفة وحماية السوق المحلية من اي منتجات غير مطابقة للمواصفات ، بالاضافة الى تعظيم ايرادات خزينة الدولة.

ت/م.م