واع / الصحة تدعو خريجي دفعة 2021-2022 لملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم

واع / بغداد/ م.أ

دعت وزارة الصحة، اليوم الأحد، خريجي دفعة 2021-2022 لملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيعهم.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 أن “دائرة التخطيط في الوزارة تدعو أطباء التدرج خريجي دفعة 2021-2022 المرفقة أسماؤهم للإسراع في ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتوزيع بين فروع الإقامة القدمى، وذلك تفادياً لأي تأخير في الإجراءات الإدارية المرتبطة بها”.

وأضاف البيان، أنه “في حال عدم ملء الاستمارة يتم التوزيع غيابياً وحسب الاحتياج”.

ادناه الرابط:

https://soft.moh.gov.iq/2025/d_old_residence_2025/login